
وصول الدفعة الثانية من السودانيين العائدين طوعيًا عبر الباخرة سيناء
متابعات _ السودان لايف _ وصلت الرحلة الثانية للباخرة “سيناء” إلى ميناء وادي حلفا شمالي السودان، وعلى متنها 602 راكباً ضمن برنامج العودة الطوعية للسودانيين القادمين من جمهورية مصر العربية.

ويأتي وصول الباخرة بعد استكمال رحلة العائدين من مدينة أسوان إلى وادي حلفا، في إطار استمرار برنامج العودة الطوعية الذي يُنفذ عبر القطارات والبواخر والحافلات لنقل الراغبين في العودة إلى مختلف مناطق السودان.

ويهدف البرنامج إلى تسهيل عودة السودانيين إلى البلاد عبر وسائل نقل منظمة، ضمن الجهود المبذولة لدعم العائدين وتيسير وصولهم إلى ولاياتهم المختلفة.














