اخبار

القوات المشتركة تعلن السيطرة على مدينة أبو قمرة بشمال دارفور

متابعات _ السوان لايف

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                       

القوات المشتركة تعلن السيطرة على مدينة أبو قمرة بشمال دارفور

متابعات _ السوان لايف _ أعلنت القوات المشتركة بسط سيطرتها على مدينة أبو قمرة بولاية شمال دارفور، عقب معارك وصفتها بالطاحنة.

وأشارت إلى أن وحداتها تواصل تمركزها في الخطوط الأمامية بمحاور كردفان، حيث تخوض المعارك وتتصدى للهجمات، إلى جانب القوات المرابطة على الحدود الشمالية للدفاع عن البلاد.

وأضافت أن الأداء الإعلامي والسياسي، إلى جانب دور النشطاء والمثقفين المنتمين إلى القوات المشتركة وأبناء دارفور، لا يزال – بحسب وصفها – دون مستوى التضحيات والإنجازات الميدانية، مما يحد من إيصال الصورة الكاملة لما يجري على الأرض ويقلل من أثر هذه الإنجازات في الرأي العام.

وأكدت أن المقاتلين يواصلون أداء مهامهم في مختلف المحاور، مشددة على أهمية مواكبة الجهد الإعلامي والسياسي للعمليات الميدانية، واختتمت بيانها بالقول: “عاشت المقاومة، فالمقاومة سلاح وقلم.”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى