اخبارعالمية

عودة المنظمات الدولية لمزاولة أنشطتها من العاصمة القومية الخرطوم

متابعات _ السودان لايف

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                       

عودة المنظمات الدولية لمزاولة أنشطتها من العاصمة القومية الخرطوم

متابعات _ السودان لايف _ دشّن والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة المقر الجديد للهلال الأحمر القطريدشّن والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة المقر الجديد للهلال الأحمر القطري بمنطقة الرياض، مشيداً ببدء المنظمات الدولية ممارسة أعمالها من قلب العاصمة بعد خلوها من التمرد، معتبراً ذلك دفعة قوية لاستعادة مؤسسات الدولة الحيوية.

وأكد الوالي أن عودة الشركاء الدوليين تدعم برامج إعادة الإعمار وتأهيل البنية التحتية، معرباً عن شكره لدولة قطر على دعمها المستمر، وداعياً إلى إطلاق مشروعات مستدامة في مجالي المياه والصحة تسهم في إنجاح خطط العودة الطوعية للمواطنين.

من جانبه، أثنى وزير الصحة المكلف بولاية الخرطوم، الدكتور محمود البدري، على الدور الذي يضطلع به الهلال الأحمر القطري في دعم القطاع الصحي وتأهيل المؤسسات العلاجية، مؤكداً أن هذه الشراكة الإنسانية عززت قدرة الولاية على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين في الظروف الراهنة.

بدوره، أوضح الدكتور صلاح الدعاك أن وجود الهلال الأحمر القطري داخل الخرطوم سيسهل تنفيذ المبادرات الإنسانية، معلناً عن خطط توسعية تشمل مشروعات المياه والإصحاح البيئي، بما يدعم استقرار المجتمع ويحسن الأوضاع المعيشية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى