
رئيس لجنة الأمل للعودة الطوعية.. قطاران من مصر إلى السودان الأسبوع المقبل
متابعات _ السودان لايف _ قال رئيس لجنة الأمل للعودة الطوعية، محمد وداعة، إن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق قطار يحمل 1200 عائد سوداني من مدينة الإسكندرية إلى أسوان، ومنها إلى داخل السودان.

وأضاف في تدوينة على موقع “فيسبوك” أن الأسبوع ذاته سيشهد مغادرة قطار خاص يضم الإذاعيين والموسيقيين والممثلين والدراميين، في خطوة تستهدف المساهمة في إعادة الحياة الثقافية والاجتماعية إلى السودان.

وأشار وداعة إلى أن اللجنة ستوفر شحنات مجانية لنقل الكتب والمؤلفات والمقتنيات الخاصة بالعائدين، دعماً لجهود إحياء المكتبات العامة وتعزيز النشاط الثقافي في البلاد.














