اخبار

المرور السوداني يطلق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني لتحديث الخدمات المرورية والشرطية

متابعات _ السودان لايف

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                       

المرور السوداني يطلق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني لتحديث الخدمات المرورية والشرطية

متابعات _ السودان لايف _ أعلنت الإدارة العامة للمرور في السودان عن ترتيبات لإطلاق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني في البلاد، في خطوة تستهدف تطوير وتحديث الخدمات المرورية والشرطية عبر الأنظمة الرقمية الحديثة.

وأوضحت أن المشروع، الذي تنفذه دائرة الشؤون الفنية، يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تبسيط الإجراءات وتحسين كفاءة الأداء المؤسسي.

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، الفريق شرطة حاتم محمود، أن التحول الرقمي أصبح خياراً استراتيجياً لتطوير العمل المروري والشرطي، مشيراً إلى أن الإدارة تمضي بخطى ثابتة نحو تقديم خدمات ذكية تواكب التطورات التقنية المتسارعة.

وأضاف أن المشروع يمثل مرحلة جديدة في تحديث منظومة العمل المروري، بما يسهم في تسهيل الحصول على الخدمات ورفع جودة الأداء وتحقيق الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة في مختلف مجالات العمل الشرطي والمروري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى